الأخبار و التقارير الإعلامية

زيارة وفد شركة أرامكو السعودية لمقر الجمعية

استقبل المسؤول التنفيذي لجمعية العمران الخيرية للخدمات الاجتماعية الأستاذ يونس الوباري ، وعضو مجلس الإدارة مسؤول وحدة المستفيدين الأستاذ علي الكويتي ، والمدير المالي الأستاذ عبدالله الحضري ، وفداً من دائرة خطوط الأنابيب الجنوبية في شركة أرامكو السعودية برئاسة الأستاذ عطاالله العنزي ، وذلك في مقر الجمعية .
ورحب أ. يونس الوباري بوفد شركة أرامكو ، وشكرهم على دعمهم السخي لمشروع السلة الرمضانية للعام 1445 هـ بـ 148 سلة غذائية رمضانية ، ونوه على أن هذا الدعم ليس بمستغرب على شركة أرامكو السعودية لما لها من دورٍ ريادي في المسؤولية الاجتماعية منذُ نشأتها حتى الآن .
ثم جرى التباحث حول أوجه التعاون المشترك بين الجهتين ، ومناقشة إمكانية عقد شراكة مجتمعية بين شركة أرامكو السعودية وجمعية العمران الخيرية تعود بالنفع على الأسر المتعففة التي تخدمها الجمعية ، ويُناهز عددُها 660 أسرة في 14 قرية تابعةً لمدينة العمران .
كما أستمع الوفد من المسؤول التنفيذي للجمعية لموجزٍ عن مشاريع الجمعية وبرامجها ، والأهداف التي يسعى مجلس الإدارة الحالي برئاسة الأستاذ علي عبدالله العباد ونائبه الدكتور يوسف دخيل العلي .
وفي ختام اللقاء أعرب رئيس الوفد أ. عطالله العنزي عن سعادته لهذه الزيارة ، وتم الاتفاق على تبادل الزيارات بين الجهتين ، وتعزيز الشراكة المجتمعية بينهما .
البوم الصور
زيارة وفد شركة أرامكو السعودية لمقر الجمعية
تبرع سريع